تحميل برنامج شابك 7 مجاني - Download Shabik 7

تحميل برنامج شابك 7 مجاني - Download Shabik 7


تحميل برنامج شابك 7 مجاني - Download Shabik 7
صدار برنامج شابك 7 هو برنامج تنافسي جديد يجمع اهم المميزات في برامج المحادثة الاخرى في برنامج واحد بواجهة عرض بسيطة وسهلة الاستخدام .بالاضافة للالعاب الممتعة لتجربة التحدي مع قائمة اصدقاءك.
مميزات البرنامج :
١. يعمل باللغة العربية والانجليزية.
٢. واجهة تصميم بسيطة تجمع قائمة اصدقائك في شاشة واحدة .
٣. امكانية إرسال (فيديو، صورة، بحث يوتيوب، مقاطع صوت، اسماء، اماكن، تصوير مباشر)
٤. ستيكرات تعبيرية بشخصيات سعودية وعربية .
٤. امكانية انشاء مجموعة تدعم الى 100 شخص.٥. امكانية انشاء رسالة جماعية (broadcast) تدعم الى 100 شخص.٦. اضافة صديق عن طريق (الجوال، الكود PIN، بحث عن قرب، مقترح من شابك)٧. خصائص تغير الخلفيات للمحادثات والملف الشخصي.٨. عرض احدث التفاعلات من اصدقائك في صفحة "لحظة بلحظة" لمشاهدة مشاركاتهم في الصور او الملاحظات مع امكانية التعليق والاعجاب.٩. استعراض من هم بجوارك من مستخدمين برنامج شابك للتعرف بأشخاص جدد بالقرب منك في حال تفعيل الميزة .١٠. يحتوي على العاب جماعية ممتعة للتحدي مع اصدقائك ومستخدمين شابك (هامور شابك، جنوب العفاريت، الغزاة) مجاناً ١١. يعمل على جميع الاجهزة بما فيهم الاجهزة القديمة.١٢. محمي مشفر من الاختراقات والتجسس.

الموقع الرسمى Shabik 7
 حجم البرنامج : 12 MB

تحميل برنامج شابك 7 مجاني 2014 Shabik 7



الكلمات الدلالية:,سعودي , عربي , خليجي , شات , دردشة , سوالف, تعارف ,برودكاست , فلة , شابك 7, شابك , 7,شابك7, محادثة,محادثه, ,العاب مجانية,العاب جماعية,مشاركة ,صداقة ، صور ، ألعاب ، فيديو ، رسائل صوتية ، شات صوتي, رسائل نصية , كتابي,واتساب, وتساب,ابتسامات,بلاكبيري,تليقرام,تلقرام